أزواج وزوجات

شاطر
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

عاجل أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 21:49

حدث في احدى المساجد في خطبة الجمعة
حيث شكى احد الرجال زوجته للخطيب امام الملأ
فرد عليه الشيخ بأن المراة تتحمل وتصبر اكثر من الرجل مئات المرات فحتى وان كان للرجل الكثير من المصائب فأن صبر الزوجة اعظم واكبر

وقد ارتفعت نبرة صوته على الرجل عندما قال له :تحملتك واطفالك تغسل لك وتقف على رجليها كي تصنع لك قوت يومك وتغسل لك وتعتني بك اوليس من حقها ان تحترمها ؟تقدرها ؟ولا تنقص عليها قوتا او حاجة؟ و قداوصى الرسول عليه الصلاة والسلام على بن ابي طالب عليه السلام وقال فوالله لو اغضب زوجا زوجتة وقفى عنها راحلا تاركا اياها حزينة فان الله يكتب له في كل خطوة لعنة ويبعد عنه رزقه ويقلل من عافيته ويكتب له من كل دمعة من عينيها الف جمرة في كل ليلة نصفها في الدنيا والنصف الاخر في الاخرة
قائلا اعمل بلآتي ولا تستخف به ولا تقل بأني فعلت هذا سابقا لأنك لو فعلت ما سأقول فأنك لن تشتكي من زوجتك :فصمت الرجل في المسجد فهب فيه الشيخ

انتبهوا لما سأقول لأن هذا ما تعلمته من زوجتي ولم يكلفني الكثير
هذه طرق الرجل التي يجب ان يعامل بها المرأة
كي يبقى الحب موجود لاخر العمر


عندما تمشى مبتعدة عنك (إلحق بها)

عندما تنظر إلى شفاهك ( قبلها )

عندما تدفعك أو تضربك ( امسك بها ولا تتركها )

عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها )

عندما تكون صامته ( اسألها ما المشكلة )

عندما تتجاهلك ( أعطها اهتمامك الكامل )

عندما تريد الابتعاد عنك قليلاً ( لاتوافقها الرأي )

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قل لها أنها جميلة )

عندما تراها تبكي ( أحضنها ولا تقل شيئاً )

عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم أحضنها فجأة من الخلف )

عندما تكون خائفة ( أحميها )

عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها قليلا وقبلها )

عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( دعها تأخذه فلن يكون أعز منها )

عندما تمازحك ( مازحها وأضحكها )

عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( أكد لها أن كل شئ على مايرام )

عندما تشك بك ( انسحب قليلا لتعطيها وقتا للتفكير )

عندما تقول أنك تعجبها ( فهي حقا تكن لك مشاعر اكبر مما قالت )

عندما تمسك يديك ( أمسك يديها وداعب أصابعها )

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به ولا تخبر به أحداً )

عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي )

عندما تفتقدك ( فهي تتألم من الداخل )

عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر )

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك )


أبق على خط التليفون معها حتى لو لم تقل شيئا


عندما تغضب احضنها بقوة ولا تتركها

عندما تقول أن كل شئ على مايرام لا تصدقها بل تحدث معها عن المشكلة

لأنها بعد عشر سنوات ستظل تتذكرك


أتصل بها في أول ساعة من يوم ميلادها وقل لها أنك تحبها

عاملها كأنها كل شئ مهم لك في الحياة

مازحها ودعها تمازحك

ابق معها طوال الليل عندما تكون مريضة

شاهد معها فيلمها المفضل أو برنامجها المفضل حتى لو كنت تعتقد انه غبي

أعطها العالم

عندما تحس بالملل أو متضايقة اخرج معها واجعلها تتسلى

دعها تحس أنها مهمة لديك


عندما تجري لك باكية ، أول سؤال تقوله لها ، مين اللي زعلك حبيبتي

كل هذا لن يكلفكم شيئاً يا شباب

هذا هو الحب الحقيقي
ولا تنسون يا شباب ان اغلاط النساء اقل من اغلاطنا فنحن دوما نحتاج السماح منهن والتعقل


فانفجر كل الحاضرون بالبكاء من كلام الشيخ ووروعته وفصاحته



أ


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
fadi-84-
*******
*******

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1869
ذكر
الدولة : سوريا
الموقعhttp://syriazain.ahladalil.com

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف fadi-84- في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 22:23

scratch scratch

هدول الرموز بدلو على مشاعري بهاد الموضوع
فاستنتجي لحالك شو مشاعري


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

===============================================================
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الإثنين 27 ديسمبر 2010 - 21:37

كنت متوقعه هالرد منك بالذات

بس بحب ذكرك أخ حدو غايب يرجعلنا بالسلامه فدير بالك انك تفتح جبهة



♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
SkyRoZe
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 02/07/2010
رقم العضوية : 54
عدد المساهمات : 243
انثى
العمل/المهننة : IT
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف SkyRoZe في الإثنين 27 ديسمبر 2010 - 22:05


رائع هالموضوع
avatar
fadi-84-
*******
*******

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1869
ذكر
الدولة : سوريا
الموقعhttp://syriazain.ahladalil.com

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف fadi-84- في الجمعة 31 ديسمبر 2010 - 9:50

*نورالشام* كتب:
كنت متوقعه هالرد منك بالذات

بس بحب ذكرك أخ حدو غايب يرجعلنا بالسلامه فدير بالك انك تفتح جبهة


على فكرة انا مو خايف من الحرب لاني لحالي
لاني والحمد لله معنوياتي عالية
لكن على قولة المثل
الكترة بتغلب الشجاعة
وانتو (جنس حوا) بهاد الوقت كتار بالمنتدى
وانا لحالي بالحرب
وكونو الحرب كر وفر
رح انطر صديقي واخي ابو نبيل يرجع بالسلامة


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

===============================================================
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الثلاثاء 11 يناير 2011 - 21:37

مابقى فيك تشد ضهرك بالأخ حدو

Cool

لأنو صار منا وفينا وطلعت انت أوت وفهمك كفايه يا أخ فادي


لذلك بنصحك تستسلم وخلينا ندورلك على ام الفدا

aa aa aa


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
fadi-84-
*******
*******

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1869
ذكر
الدولة : سوريا
الموقعhttp://syriazain.ahladalil.com

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف fadi-84- في الأربعاء 12 يناير 2011 - 20:19

*نورالشام* كتب:مابقى فيك تشد ضهرك بالأخ حدو



لأنو صار منا وفينا وطلعت انت أوت وفهمك كفايه يا أخ فادي


لذلك بنصحك تستسلم وخلينا ندورلك على ام الفدا

اوفففففففف
والله أنا ماني قدك بهيك أمور
ولذلك قررت


لكن بالوقت الراهن ما بدي اتجوز
وما بدي ام الفدا
وماني حابب حدا يشاركني أفكاري ومعتقداتي وحياتي
لذلك منأجل موضوع الزواج لحتى مل من حياة العزوبية


وكوني أنا رجل بستفيد من مواضيع غيري وبحب جيب شي شاهد لصالحي
أو حتى ذكر غيري بأحد المقولات اللي قالها سابقاً مشأن قوي موقفي
لذلك رح أستعين بموضوع للباش مهندسةSkyRoZe الموجود على الرابط التالي

http://syriazain.ahladalil.com/t2242-topic
في ضمن الموضوع العبارة التالية

المثقف هو الذي وجد في الحياة امرا اكثر اهمية من المرأة

وأنا حالياً ماشي على هذة المقولة
Twisted Evil



♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

===============================================================
avatar
طالب شعبان
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 04/07/2010
رقم العضوية : 56
عدد المساهمات : 235
ذكر
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف طالب شعبان في الخميس 13 يناير 2011 - 11:44

عبالي حبيبي اغمرك ما اتركك اسرقك ما ارجعك اعتبر ان موضوع الانسة نور كله عنداليسا في اغنية عبالي حبيبي اذا الموضوع مكرر لان اليسا اول ما اطربنا ب الموضوع
avatar
SkyRoZe
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 02/07/2010
رقم العضوية : 54
عدد المساهمات : 243
انثى
العمل/المهننة : IT
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف SkyRoZe في السبت 15 يناير 2011 - 13:06

مقالتي مو للهجوم ولا للدفاع وإنما وقائع في الحياة
فيها السلبي والإيجابي وبصراحة كانت رد على مقالة عيوب المرأة
يللي كتبها أسامة بس ماصارتلي فرصة وضح هالنقطة
لأن فصل النت عندي
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الإثنين 17 يناير 2011 - 15:27

مافي خواص أخ فادي


هي صاحبة الموضوع بذاتها جاوبتك مشكورة


أخ طالب الموضوع مومكرر

مشكورين عالمرور الكريم


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
طالب شعبان
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 04/07/2010
رقم العضوية : 56
عدد المساهمات : 235
ذكر
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف طالب شعبان في الخميس 27 يناير 2011 - 20:12

حدا قال مكرر بس انا انسة نور لما قريت موضوعك حسيت برومنسية وتخيلت حالي انا ويلي بحبا عم نرقص على اغنية عبالي حبيبي

ديفيد فيا
عضو مشارك
عضو مشارك

تاريخ التسجيل : 05/09/2010
رقم العضوية : 77
عدد المساهمات : 49
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف ديفيد فيا في الخميس 27 يناير 2011 - 20:40

هالموضوع very good
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف *نورالشام* في السبت 29 يناير 2011 - 4:59

انشالله خيالك بصير حقيقة أخ طالب

بلكي بتتفكفك عقدك شوي


مشكور أخ ديفدعالمرور الكريم


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
طالب شعبان
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 04/07/2010
رقم العضوية : 56
عدد المساهمات : 235
ذكر
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف طالب شعبان في السبت 29 يناير 2011 - 10:00

قال بتعرفو قال لأ قال اذا بدك تعرفو عاشرو بعدين بتحكم عليه اذا معقد ولا لا
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف *نورالشام* في السبت 29 يناير 2011 - 14:40


خلص موانت من الحلف المعادي



♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
طالب شعبان
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 04/07/2010
رقم العضوية : 56
عدد المساهمات : 235
ذكر
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف طالب شعبان في السبت 29 يناير 2011 - 15:56

انا بالوسط خير الامور اوسطها منشان اذا صار فيها شد شعر نفك
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

عاجل رد: أزواج وزوجات

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الأحد 6 مارس 2011 - 23:59



♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017 - 10:41