المرآة تختلف بعشرة

شاطر
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

مميز المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف *نورالشام* في السبت 29 يناير 2011 - 16:33


المرأة النصف الآخر المكمل للرجل، ولكنَّ هذين النصفين يختلفان عن بعضهما باختلافات جسمية ونفسية وعقلية، وقد تم تحديد عشرة اختلافات عقلية بينهما، وهي:

الأول:

عقل المرأة أكثر استجابة لمشاعرها. فيستجيب عقل المرأة للمشاعر الحزينة بمساحة تعادل 8 أضعاف المساحة التي يستجيب لها عقل الرجل. وهذا يفسر سبب تأثر المرأة بشكل أشد من الرجل.

الثاني:

حين تقوم المرأة بأي عمل فإن مساحة كبيرة من عقلها تتأثر به وتنتبه له، وهذا يفسر اهتمام المرأة بالتفاصيل.

الثالث:

المرأة أقدر على الملاحظة! فقد لوحظ أن المرأة أكثر قدرة على تسجيل الملاحظات الدقيقة.

الرابع:

سمع المرأة وبصرها أقوى! حيث بإمكان المرأة سماع الأصوات الهامسة وفهمها جيدا،بينما يسمعها الرجل دون أن يعيها.

الخامس:

عقلها أسرع استجابة، وهذا مرتبط بوصلات عقلها حيث تستجيب بسرعة للمؤثرات وتفكر في ردود الفعل مباشرة.

السادس:

ذاكرة المرأة أقوى! فالنساء أكثر قدرة على استرجاع الأسماء والوجوه.

السابع:
عقلها أكثر انشغالا بالتعبيرات الرمزية! فتهتم باستخدام لغة الحديث للتعبير عن مشاعرها بينما يستخدم الرجل التعبير المادي.

الثامن:

عقلها يتعرض للشيخوخة بشكل أبطأ من عقل الرجل.

التاسع:

المرأة أكثر استعداداً لتعلم المهارات اللغوية المختلفة.

العاشر:

عقلها أكثر قدرة على الاستمتاع. فالاستمتاع الحسي يُسجل في أكثر من مكان في عقل المرأة بينما لا يحدث ذلك عند الرجل.


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
fadi-84-
*******
*******

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1869
ذكر
الدولة : سوريا
الموقعhttp://syriazain.ahladalil.com

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف fadi-84- في السبت 29 يناير 2011 - 17:03

أنا معك وبايدك 100% بهاد الحكي

لكن

هاد الشي ما أنطبق إلا على عدد محدود جداً جداً جداً من النساء عبر التاريخ منذ ظهور البشرية حتى اليوم

أما بالنسبة للنساء الباقيات (الاغلبية الساحقة) يشكك بوجود الدماغ من أصله وإذ وجد فيكون على الشكل التالي الموجود في الموضوع على الرابط التالي
أضغط هنا لمشاهدة الموضوع


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

===============================================================
avatar
SkyRoZe
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 02/07/2010
رقم العضوية : 54
عدد المساهمات : 243
انثى
العمل/المهننة : IT
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف SkyRoZe في السبت 29 يناير 2011 - 20:54

يا أبو الفود لاتنزعها
خلينا صحاب


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥
Keep in touch
avatar
fadi-84-
*******
*******

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1869
ذكر
الدولة : سوريا
الموقعhttp://syriazain.ahladalil.com

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف fadi-84- في السبت 29 يناير 2011 - 21:40

SkyRoZe كتب:يا أبو الفود لاتنزعها
خلينا صحاب
مو أنا اللي خرقت الهدنه
تم الإعتداء من طرفكم بالموضوع التالي
http://syriazain.ahladalil.com/t2311-topic#7660
وهذا الرد كان دفاع فقط


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

===============================================================
avatar
SkyRoZe
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 02/07/2010
رقم العضوية : 54
عدد المساهمات : 243
انثى
العمل/المهننة : IT
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف SkyRoZe في السبت 29 يناير 2011 - 21:51

شو يعني إعلان رسمي للحرب؟؟؟


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥
Keep in touch
avatar
طالب شعبان
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 04/07/2010
رقم العضوية : 56
عدد المساهمات : 235
ذكر
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف طالب شعبان في الأحد 30 يناير 2011 - 14:35

شو يعني اخ فادي على الجهاد على هي الحالة صار اسمك القائدالعام للمنتدى
بس بدنا ذخيرة وتحالفت
avatar
اسامه
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 27/01/2010
رقم العضوية : 10
عدد المساهمات : 326
ذكر
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف اسامه في الأحد 30 يناير 2011 - 14:36

يا شباب ليش نزعجتو كتير شو نسيتو المثل القائل(عقل المرأه جوزتين بخرج)
avatar
fadi-84-
*******
*******

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1869
ذكر
الدولة : سوريا
الموقعhttp://syriazain.ahladalil.com

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف fadi-84- في الأحد 30 يناير 2011 - 19:16

SkyRoZe كتب:شو يعني إعلان رسمي للحرب؟؟؟
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
طالب شعبان كتب:شو يعني اخ فادي على الجهاد على هي الحالة صار اسمك القائدالعام للمنتدى
بس بدنا ذخيرة وتحالفت
لاتشيل هم السلاح فقد أصبحنا نصنع السلاح محلياً
وهناك عدة دول تدعم قضيتنا العادلة
اسامه كتب:يا شباب ليش نزعجتو كتير شو نسيتو المثل القائل(عقل المرأه جوزتين بخرج)
هو انت يا أبو تالا الغالي أخ عزيز وصديق غالي وحليف استراتيجي قوي لكن:
مواقفك السياسية السابقة مشكوك بها وكأنك عميل مزدوج ؟؟؟
لكن ليس هناك مانع للإنضمام لمعسكرنا
وسنقوم بمشروع حرب تدريب على الرابط التالي
http://syriazain.ahladalil.com/t2319-topic#7705
لذلك نرحب بمشاركتك بالتدريبات والاستعداد للحرب


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

===============================================================
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الخميس 3 فبراير 2011 - 1:22



♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
fadi-84-
*******
*******

تاريخ التسجيل : 25/12/2009
رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 1869
ذكر
الدولة : سوريا
الموقعhttp://syriazain.ahladalil.com

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف fadi-84- في الجمعة 4 فبراير 2011 - 23:12

*نورالشام* كتب:


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

===============================================================
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الأحد 6 فبراير 2011 - 14:11



♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****
avatar
SkyRoZe
عضوفضي
عضوفضي

تاريخ التسجيل : 02/07/2010
رقم العضوية : 54
عدد المساهمات : 243
انثى
العمل/المهننة : IT
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف SkyRoZe في الأربعاء 9 فبراير 2011 - 21:57

scratch scratch scratch


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥
Keep in touch
avatar
حدو
المراقب العام
المراقب العام

تاريخ التسجيل : 16/02/2010
رقم العضوية : 17
عدد المساهمات : 1543
ذكر
العمل/المهننة : Technical Support
الدولة : سوريا

الموقعالدوحة - قطر

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف حدو في الخميس 10 فبراير 2011 - 4:27

ما شالله عليكون يا نسوان طالما عندكون كل هالخصال الحميدة و الجيدة ليش الوحدة منكن وقت تسوق سيارة مدري شو بصير معها


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥
avatar
*نورالشام*
سندريلا المنتدى
سندريلا المنتدى

تاريخ التسجيل : 14/08/2010
رقم العضوية : 66
عدد المساهمات : 1050
انثى
الدولة : سوريا

مميز رد: المرآة تختلف بعشرة

مُساهمة من طرف *نورالشام* في الخميس 3 مارس 2011 - 1:05

في أغنية لانغام أخ حدوبتقول

إلا أنا إلاأناإلاأنا



أعوذبالله من كلمة أنا

مشكورين عالمرورالكريم


♥♥ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ syriazain ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

تقبلوا مروري يرعاكم الله

*****

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017 - 10:43